المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أتدرون من ظلمني؟! مقال لشيخنا الوالد سليم الهلالي


فتحي العلي
02-24-2013, 10:46 PM
أتدرون من ظلمني؟! مقال لشيخنا الوالد سليم الهلالي

إنهم قوم كنا وإياهم في خندق واحد ندافع عن الدعوة السلفية . . لقد كنا وإياهم أكثر من إخوة أشقاء . . لقد نصرناهم يوم تخلى عنهم أقرب أتباعهم . . ووقفنا معهم وقد رماهم الجميع عن قوس واحدة . . لقد كانوا يلحون عليَّ عبر اتصالات هاتفية ورسائل من خلال الفاكس، أن أنقل ظلامتهم إلى شيخنا الألباني رحمه الله . . وأرسلوا إليّ تلاميذهم لأوصلوهم لشيخنا الألباني رحمه الله . . وكنت حريصاً على أن يصل كل ذلك إلى شيخنا رحمه الله فما زالت تتضح الصورة لشيخنا شيئاً فشيئاً حتى زكاهم فيما هم عليه، وأيدهم في مشروعهم . . فلما شعروا أنهم صاروا –بعد سنين- مشايخ متبوعين ودعاة مؤثرين ويشار إليهم بالبنان . . قلبوا لي ظهر المجن، وراحوا يتهمونني بما أنا منه براء، ويخططون لعثرتي . . فإذا رأوا حسنة كتموها، وإذا رأوا خطأ نشروه . . فكان ظلمهم أشد من ظلم أهل البدع.
وظلم ذوي القربى أشد مضاضة * * * على الفتى من وقع الحسام المهند
قوم لا يزالون محسوبين على الدعوة السلفية، لذلك لا زلت حريصاً على صلاحهم وإصلاحهم قبل أن يتخطفهم أهل البدع، ودعاة الحزبية المتربصون.
إنني لم ادع عليهم بل سأدع الله لهم أن يهديهم، وأن يؤلف بين قلوبنا على طاعته؛ لأنني كلما فقدت أخاً كأن عضواً من أعضائي سقط.
اللهم بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا، اجمع شمل السلفيين المخلصين، ووحد كلمتهم، واستعملهم في طاعتك، ولا تشمت الأعداء الحاقدين، والخصوم المتربصين بنا وبدعوتنا . . آمين.