المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ يحيى الحجوري حفظه الله يقول : تستمر شبكة سبل السلام السلفية تنشر الخير وتنشر السنة !!


أم جمانة السلفية
06-23-2012, 03:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين ولاعدوان إلا على الظالمين

أما بعد : فقد تم التواصل قبل أيام مع الشيخ المفضال محمد بن مانع الآنسي حفظه الله ، والقائم على مسجد السنة بمدينة سَعوَان - صنعاء ، وذلك بعد أن قمت بزيارته قبل التواصل الهاتفي معه بثلاثة أيام تقريبًا..

فأخبرني الشيخ محمد حفظه الله بأنه تواصل بشيخنا المجاهد العلامة يحيى بن علي الحجوري حفظه الله وأعزه ، وتكلم معه بخصوص مايُدار حول شبكة سبل السلام السلفية والمراقب عليها أبو عبد الله حسين الكحلاني ، فقال لي الشيخ محمد أنه عند تواصله بالشيخ يحيى حفظه الله قال له :"الكحلاني أخونا ... وشبكته تستمر تنشرالخير وتنشر السنة "( الكلام بمعناه).

وسبق قبل هذا ماذكره الشيخ عبدالحميد الحجوري وفقه الله في الإتصال الهاتفي الذي أجراه معه أحد الأخوة والذي قال فيه :" ...وأسس أيضًا شبكة سبل السلام السلفية وهي إن شاء الله هي إسم على مسمى وكان تأسيسها باستشارة من الشيخ يحيى حفظه الله ، ومازالت مستمرة على الاستشارة إلى الآن ، ولمّا لمس أخونا أبوعبدالله شئ من ذلك قال لي : قل للشيخ يحيى حفظه الله إذا كان يرى أن في شبكتي ضرر على الدعوة السلفية أنا مستعد أن أوقفها ، فلما كلمتُ الشيخ حفظه الله الليلة قبل البارحة بهذا قال لي : لايوقفها تستمر على ماهي عليه بمعنى كلامه...الخ" ( المكالمة وتفريغهامن هنا (http://sobolalsalam.net/vb/showthread.php?t=1780)).

نسأل الله بمنه وكرمه أن نكن عند حسن ظن مشايخنا بنا ، وبإذن الله ياشيخ يحيى نعدك ونعد جميع مشايخنا أن هذه الشبكة المباركة ستستمر في نشر الخير والسنة بإذن الله ، وبما تقر به عين كل سلفي صادق مخلص
http://sobolalsalam.net/play.php?catsmktba=2980
والحمد لله رب العالمين