المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة!


أبوعبدالله أحمد المصراتي
01-02-2012, 09:55 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أرجو أن يسامحني جميع الإخوة الأعضاء و المشرفين الكرام في هذا المنتدى المبارك، لكني لم أجد مكاناً آخر لتحقيق ما يجب علي من أمر بمعروف و نهي عن المنكر و نصح لله...

الموضوع هو:
أني نزلت قبل دقائق على جهازي شريط الأدوات "الدليل السلفي"، و وجدته مفيداً و نافعاً جداً. في داخل هذا الشريط يوجد مكون "الدليل"، و فيه مجموعة كبيرة مباركة من المواقع السلفية النافعة باللغة العربية و بلغات أخرى أفهمها، غير أني رأيت تحت اللغة الألبانية - و هي لغتي - مواقع حزبية و ما رأيت موقعاً سلفياً. هذه المواقع الموجودة في الدليل - كلها - كنا نحسبها سلفية في الماضي - لذا لا نلوم مصممي البرنامج - لكن مشرفيها تغيروا مع تغير شيخهم الحلبي، و الآن هم و مواقعهم و منتدياتهم أصبحوا حرباً على السلفية و العلماء السلفيين - و على وجه الخصوص الشيخ ربيع، و الشيخ محمد بن هادي، و الشيخ أحمد بازمول... - و على الدعاة السلفيين في بلادنا من أمثالنا المقصرين.

و إني أكتب هذا هنا
لأني ما وجدت طريقة للاتصال بالمشرفين على هذا الدليل السلفي حتى أنبههم. فمن يستطيع أن يساعدني بالمعلومات عن المصممين و القائمين و المشرفين على هذا الدليل و عن كيفية الاتصال بهم فليفعل مشكوراً، فإن هذا مما أمرنا به من الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر، و التعاون على البر و التقوى.

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخوكم في الله:
أبو سعيد جمال بن نظيف اليعقوبي الألباني

منقول من منتديات البيضاء العلمية